مباراة تحديد المتصدر بين برشلونة وبلد الوليد اليوم 29-10-2019 في الدوري الاسباني

نقدم لكم عبر موقعنا جريدة اخبار الملعب نيوز مباراة تحديد المتصدر بين برشلونة وبلد الوليد اليوم 29-10-2019 في الدوري الاسباني
تفاصيل عن المباراة :
 حيث تقام اليوم مباراة هامة للنادي الكاتالوني " برشلونة " يلاقي بلد الوليد ولا بديل غير الفوز لبرشلونة اليوم لكي يتصدر الدوري الاسباني في نسخته الجديدة لعام 2019 وغاب برشلونة عن الجولة الماضيه بسبب تأجيل كلاسيكو الارض مما سيجعل هذه المباراة في حاله فوز المتصدر القوي للدوري .
ترتيب الفريقين : 
ويدخل النادي الكاتالوني هذا اللقاء وهو في المركز الثاني من بطولة الدوري برصيد 19 نقطة والفرق بينه وبين المتصدر غرناطة المتصدر ب20 نقطة حيث الفارق نقطة وحيده مما سيجعل المباراة اليوم قوية ومثيرة , اما بالنسبة لنادي بلد الوليد يأتي في المركز التاسع برصيد 14 نقطة مما سيجعله اليوم يسعي الي الفوز لتحسين مركزه حيث الفوز يجعله يقترب من الصدارة حيث يجعل لديه 17 نقطاة مما يجعله في المركز السابع والفارق بينه وبين المتصدر نقطتان فقط .
وتشتد المنافسة هذا العام في اللاليجا لان كل الفرق تنافس علي التصدر بسبب تدعيمات الصيف لكل الفرق ويتوقع نقاد الكرة ان يكون الدوري هذا العام يضم المنافسات الكثيرة بين جميع الفرق لان كل الفرق تسعي لان تدخل المنافسة التي كانت تنحصر بين ريال مدريد وبرشلونة واتلتيكو مدريد , حيث يتصدر النادي الملكي الاكثر حصولا علي بطولة الدوري برصيد 33 بطولة اما برشلونة 26 مرة .
تشكيل الفريق :
ويدخل برشلونة بتشكيل قوي وهو في حراسة المرمي تير شتيجن - اما في خط الدفاع جيرارد بيكيه ولينجليه وسيرجي روبيرتو وجوردي البا - اما في خط الوسط سيرجيو بوسكيتس وارتورو فيدال والهولندي الذهبي دي يونج - واخيرا خط الهجوم القوي لويس سواريز وانطوان جريزمان وليونيل ميسي .
ويدرك برشلونة اهمية الفوز بجميع المباريات التي تسبق مباراة الكلاسيكو لانه ستكون مباراة قوية ويسعي من خلالها النادي الملكي الي الفوز لكي يحسن مركز في البطولة وارضاء جمهور الميرنجي الغاضب من الاداء السئ الذي بقدمه الفريق وكان من المقرر ان تقام المباراة في نهاية الاسبوع مما جعلها تؤجل الي 18 ديسمبر .
تفاصيل عن موعد المباراة :
وتقام المباراة اليوم بتاريخ 29-10-2019 ضمن منافسات الجولة 11 في الدوري علي استاد " الكامب نو " في تمام الساعه العاشرة والربع بتوقيت مصر والحادية عشر والربع بتوقيت مكة المكرمة بتعليق المعلق الجزائري الرائع حفيظ دراجي .
تذاع المباراة علي قناة beIN SPORTS HD 3

Share this

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

e

Back To Top