تفاصيل مباراة كلاسيكو الارض بين برشلونة وريال مدريد لتحديد متصدر الدوري الاسباني لعام 2019

نقدم لكم الان علي موقعنا جريده اخبار الملعب نيوز موعد وتفاصيل مباراة كلاسيكو الارض بين برشلونة وريال مدريد لتحديد متصدر الدوري الاسباني لعام 2019 , حيث يدور صراع مبكر في الدوري الاسباني " اللاليجا " لعام 2019/2020 بين النادي الملكي ريال مدريد والنادي الكاتالوني برشلونة .
حيث يدخل نادي برشلونة هذا اللقاء علي ملعبه وبين جمهوره وهو في المركز الاول برصيد 35 نقطة وكان من المفترض ان يكون منفرد في المركز الاول ولكن استطاع فريق نادي " ريال سوسيداد " ان يعرقل النادي الكاتالوني بتعادل ايجابي حيث انتهي اللقاء في الجولة الماضيه بنتيجة هدفين لكل فريق بعد مباراة رائعه شاهدناها .
ولعب النادي الكاتالوني هذا العام في الدوري 16 مباراة استطاع الفوز في 11 لقاء وتعادل في مباراتان فقط وخسر ثلاث مباريات لذلك يسعي للفوز في هذا اللقاء .
بينما يدخل النادي الملكي ريال مدريد هذا اللقاء الصعب وهو في المركز الثاني بفارق الاهداف بينه وبين المتصدر برشلونة بعد ان تعادل في اللقاء في الجولة الماضيه ضد نادي فالنسيا في الدقيقه الاخيره بعد الهدف الرائع الذي تدخل فيه الحارس تيبو كورتوا ولما يخرج الملكي من هذا اللقاء بالهزيمه ولكن استطاع انتزاع النقطة , ويدخل ريال مدريد هذه المباراة وبحوذته 35 نقطة ايضا بعد ان لعب 16 مباراة استطاع الفوز في 10 مباريات وتعادل في خمس مبارايات وخسر مباراة وحيده .
ويتوقع العديد من عشاق كره القدم ان يكون لقاء الكلاسيكو هذا العام به نديه كبيرة لأن الفريقين يسعو الي الفوز لكي يحصلو علي صداره الدوري لهذا العام وايضا هناك مشكله كبيره يواجهها النادي الملكي في هذه المباراة الا وهي اصابه نجم الفريق الاول بعد رحيل الدون كريستيانو رونالد وهو النجم البلجيكي " ايدين هازارد " حيث يغيب من هذا اللقاء بسبب الاصابه بينما يضع عشاق برشلونة امل كبير في نجمهم ليونيل ميسي .
ويدخل النادي الملكي هذا اللقاء بتشكيل وهو : 
تيبو كورتوا في حراسة المرمي - اما في خط الدفاع سيرجيو راموس ورافيال فاران وميندي وكارفخال - بينما في خط الوسط يدخل فالفيردي وتوني كروس ولوكا مودريتش - واخيرا خط الهجوم القوي يدخل رودريجو جويس وايسكو وكريم بنزيما .
بينما يدخل النادي الكاتالوني برشلونة بتشكيل قوي وهو : 
في حراسة المرمي تير شتيجن - اما في خط  الدفاع سيرجيو روبيرتو وجيرارد بيكيه وجوردي البا ولينجليه - اما في خط المنتصف سيرجيو بوسكيتس وراكيتيتش وفرينكي دي يونج - وفي خط الهجوم القوي لويس سواريز وانطوان جريزمان وليونيل ميسي .
وتقام المباراة علي استاد ملعب الكامب نو في تمام الساعه 21:00 التاسعه بتوقيت مصر و 22:00 العاشره بتوقيت مكه المكرمة ضمن مباريات الجولة العاشرة بتعليق المعلق التونسي الرائع عصام الشوالي علي القناة الصوتيه الاولي والثانية .
وتذاع المباراة علي قناة beIN SPORTS HD 3 

Share this

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

e

Back To Top