مباراة هامة بين ريال مدريد وليغانيس 30-10-2019 في الدوري الاسباني الممتاز

نقدم لكم عبر موقعنا جريدة اخبار الملعب نيوز تفاصيل كثيرة عن المباراة الهامة التي تقام اليوم بين ريال مدريد وليغانيس 30-10-2019 في الدوري الاسباني الممتاز , 
تفاصيل عن المباراة : 
حيث يدخل النادي الملكي اليوم هذا اللقاء الصعب له وهو في المركز السادس برصيد 18 نقطة ويفصله عن المتصدر غريمة التقليدي برشلونة 4 نقاط فقط بعد الفوز الكاسح للنادي الكاتالوني بالامس علي فريق نادي بلد الوليد بخماسية مقابل هدف وحيد واحرز اهداف البرسا ارتورو فيدا هدف ولويس سواريز هدف ولينجليه هدف وليونيل ميسي هدفين رائعين بعد التألق الكبير لللاعب الارجنتيني الفز ليونيل ميسي بالامس . 
ويعسي ريال مدريد اليوم الي تحقيق الفوز والحصول علي الثلاث نقاط الهامة التي لا بديل الا الفوز اليوم كي يقترب من الصدارة والفوز اليوم يعني انه سيكون الفارق بينه وبين برشلونة نقطة وحيدة وبعدها ستكون مباراة الكلاسيكو هي التي ستحدد من المتصدر للبطولة التي غابت عن النادي الملكي فتره كبيرة مما يجعله يسعي اليها جاهدا مرة اخري حتي تعود البطولة الي السنتياجو بيرنباو . 
بينما يدخل ليغانيس اليوم ويسعي الي الفوز كي يحسن مركزه في البطولة حيث يدخل الفريق وهو في المركز الاخير في الدوري برصيد 5 نقاط فقط وان الفوز سيحسن من المركز الاخيرة الذي وضع نفسة به .
ويسعي ريال مدريد الي الفوز بكل المباريات بعد ان تم تأجيل الكلاسيكو لذلك يأمل في الفوز بجميع مبارايته قبل يوم الكلاسيكو حتي يدخل الفريق المباراة وهو لديه دفعه معنويه كبيرة ستخرج من عليه جميع الضغوطات , وايضا يأمل جمهور الميرنجي ان يعود ايدين هازارد الي مستواه الذين يتوقعونه منه ويحل محل كريستيانو رونالدو لانه منذ رحيل الدون من الفريق والفريق يعاني معاناه كبيرة جدا في خط الهجوم .
تشكيل الفريق : 
ويدخل النادي الملكي ريال مدريد اليوم بتشكيلته الاساسية وهي : 
تيبو كورتوا في حراسة المرمي - وفي خط الدفاع سيريجو راموس ومارسيلو وفاران وكارفخال - اما في خط الوسط يدخل توني كروس ولوكا مودريتش وجيمس رودريغز - واخيرا في خط الهجوم جاريث بيل وكريم بنزيما وايدين هازارد . 
تفاصيل عن موعد المباراة : 
وتقام المباراة اليوم في تمام الساعه العاشرة والربع بتوقيت مصر 22:15 والحادية عشر والربع بتوقيت مكة المكرمة 23:15 علي استاد ملعب السنتياجو .
وتذاع المباراة علي قناة beIN SPORTS HD 3

Share this

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

e

Back To Top