مباراة كلاسيكو وديربي بين الهلال والنصر اليوم 27-10-2019 في الدوري السعودي

نقدم لكم عبر مدونتنا اخبار الملعب نيوز تفاصيل كثيرة عن مباراة كلاسيكو وديربي بين الهلال والنصر اليوم 27-10-2019 في الدوري السعودي , حيث تقام اليوم أهم مباراة في دوري كأس الملك سليمان التي ينتظرها جميع عشاق كرة القدم السعودية المباراة الهامة التي تقام بين الهلال السعودي الزعيم وبين النصر السعودي والتي انتهت التذاكر بعد طرحها بأيام قليلة ونفائها بعد ان تم شرائها بكثرة في الايام القليلة الماضية .
تفاصيل عن المباراة : 
ومن ناحية الهلال السعودي يدخل الزعيم هذا اللقاء وهو متصدر دوري كأس الملك سليمان برصيد 19 نقطة في 7 مباريات وهذه هي المباراة الثامنة له في النسخة الجديدة من الدوري هذا العام ويدخل ايضا وهو في نهائي دوري ابطال اسيا حيث يمر بفتره انتعاش كبيرة وحالة رضا من الجمهور كبيرة ولكن هذا يضعه تحت ضغط كبير جدا لان جمهور الزعيم لم يعتاد منه الا علي الفوز لذلك يسعي جاهدا الي الفوز في هذه المباراة الكبيرة تأكيدا على الصدارة .
بينما من ناحية اخري يدخل النصر زعيم الثغر هذا اللقاء الصعب له وهو في المركز السابع برصيد 11 نقطة في 7 مباريات وهذه نتيجة سيئه للغاية بالنسبة لعراقة النادي السعودي القوي وهذا مما جعل جمهور الفريق في حاله عدم رضاء نهائي من الاداء السيئ الذي يقدمه الفريق الاول لكرة القدم .
تشكيل الفريقين : 
يدخل النصر السعودي لقيادة المدرب القوي روي فيترويا بتشكيل قوي وهو في حراسة المرمي براد جونز - اما في خط الدفاع مايكون بيريرا و عمر هوساوي وسلطان غنام وعبد الرحمن عبيد - وفي خط الوسط بيتروس وعبدالله الخبيري ونور الدين لمرابط واحمد موسي وجوليانو - واخيرا في خط الهجوم عبد الرزاق حمد الله .
اما بالنسبة للزعيم الهلال بقيادة المدرب المخضرم رزافان لوشيسكو يدخل بتشكيل عبدالله المعيوف في حراسة المرمي - اما في خط الدفاع جانج ومحمد لبريك وياسر الشهراني وعلي ال بليهي - وكالروس ادواردو وسلمان الفرج واندي كاريو وجيوفينكو وسالم الدوسري - وفي خط الهجوم الفرنسي القوي جوميز . 
تفاصيل عن موعد المباراة : 
تقام المباراة في تمام الساعه السابعه الا خمس دقائق بتوقيت مصر والثامنة بتوقيت مكة المكرمة بتعليق المعلق الاماراتي فارس عوض 
وتذاع المباراة علي قناة KSA sports 1HD .

Share this

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

e

Back To Top