مباراة قوية وهامة اليوم 27-10-2019 بين ليفربول وتوتنهام في الدوري الانجليزي الممتاز

نقدم لكم الان تفاصيل كثيرة عن مباراة ليفربول وتوتنهام اليوم في الدوري الانجليزي حصريا علي مدونتنا جريدة اخبار الملعب نيوز تقام اليوم ثالث يوم في الجولة العاشرة للدوري الانجليزي الممتاز لعام 2019/2020 , حيث تقام مباراة ديربي اليوم في الدوري بين المتصدر ليفربول والمتعثر مؤخرا نادي سبيرس توتنهام في مباراة ينتظرها عشاق كرة القدم من جميع انحاء العالم لما تتضمنه هذه المباراة من منافسة قوية بين الفريقين واخر مباراة جمعت بين الفريقين في نهائي دوري ابطال اوروبا العام الماضي وانتهت بفوز ليفربول بهدفين لمحمد صلاح وديفوك اوريجي مقابل لا شيئ .
تفاصيل عن المباراة :
ومن ناحية ليفربول فهو اعرق نادي انجليزي في اوروبا لحصوله علي 6 نسخ من دوري ابطال اوروبا و18 دوري انجليزي ويسعي جاهدا هذا العام الي الفوز بالبريميرليج لانه مطلب جماهيري ضخم جدا لذلك الفريق مطالب بشدة للفوز بكل المباريات القادمة وينتظر الفريق الانجليزي العريق مباريات مقبلة صعبة حيث سيواجه بعد توتنهام سوف يلاقي النادي المنافس له في العام الماضي وهو " مانشستر سيتي " لذلك يريد الفوز في المباراة التي تقام اليوم .
واستطاع الليفر ان يفوز في 8 مباريات متتاليه قبل ان يقع في فخ التعادل مع مانشستر يونايتد بعد غياب نجم الفريق الاول محمد صلاح وانتهي اللقاء بالتعادل الايجابي بهدف لكل فريق مما جعل الفوز اليوم مطلب جمهوري ضخم .
اما من ناحية توتنهام " سبيرس " يسعي النادي القوي والعنيد بقيادة بوتشينو الي الفوز والهروب من النتائج السلبية في الفتره الاخيرة واخرها الخسارة القاسية من برايتون بنتيجة 3 اهداف مقابل لا شيئ مما ادي الي غضب جماهيري قوي جدا .
تشكيل الفريقين :
ويدخل توتنهام اليوم بتشكيل قوي وهو : 
جازانيجا في حراسة المرمي - داني روز وفيرتينخون والدرفايليد وسيرجي اوريي في خط الدفاع - هاري وينكس وموسي سيسكو ديلي الي في خط الوسط - اما في خط الهجوم لاميلا وسون و هاري كين .
اما بالنسبة لفريق ليفربول يدخل بتشكيل قوي جدا وعودة نجم الفريق :
في حراسة المرمي اليسون بيكر - في خط الدفاع جوان ماتيب وروبيرتسون وارنولد وفريجيل فان دايك - اما بالنسبة لخط الوسط جيني فينالدوم ونابي كيتا وفابينو - اما في خط الهجوم ساديو ماني وروبيرتو فيرمنيو ومحمد صلاح .
تفاصيل موعد المباراة : 
تقام المباراة اليوم في تمام الساعه السادسة والنصف بتوقيت مصر في تمام الساعه السادسة والنصف بتوقيت مصر والسابعه والنصف بتوقيت مكة المكرمة بتعليق المعلق الكبير خليل بلوشي .
تذاع المباراة علي قناة beIN SPORTS HD 2

Share this

1 التعليقات:

أزال المؤلف هذا التعليق.

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

e

Back To Top